جـاءنا شـوال بـالأمر الـمهول صـادق العترة لبى iiللرحيل غـاله الـمنصور ظـلما وخـلافا وانـتقاما وعـنادا للرسول غـاله وهـو راه فـي عـلوم جـوهرا حارت به كل iiالعقول فـبنو الـعباس أدهـى واشر من بني مروان طرا في الوصول في بني مروان ان عادت امي نحو نشر الظلم في عرض وطول فـبنو الـعباس لـلحكمين فـاقت في تقصي قتل اولاد iiالبتول سـيدي يـاصاحب الـعصر فـهم بين مسموم غريب او iiقتيل عـظم الله لـك الاجـر بـهم اجـر مثكول على خطب iiجليل لاحـق الـمنصور مـن طغيانه جعفرالصادق في عمر iiطويل فـقضى مـحتسبا روحـي فـداه جرع السم iiكشفرات النصول دفـنوه فـي بـقيع الـغرقد فـي تـراب طاب في خير iiنزيل عـند اباء هـداة شرفوا عـندرب الـعرش فـي ظـل iiظليل ســادة كـانوا ربـيعا لليتامى والـمساكين وابـناء الـسبيل ادرجـوا فـي بـقعة طـابت بهم كل كهف منهم ماوى iiالدخيل مـن قـديم الـدهر كـانت قـبةهدمت مـن قبل الخط iiالعميل لـهف نـفسي مـن قـبور تـركت تحت اقـدام لئيم او iiذليل سـيدي يـاصاحب الـعصر لـقدكانت الـقبة مهوى iiجبرئيل سـيدي مـافي بـقيع الـطاهرغير احجار توارت في الرمول تـشتكي ظـلم يـهودا اذ بـغوا بـغي تـكفير وتفكير iiهزيل شـوهوا الاسـلام مـن اهـوائم في الاباطيل قبيلا عن iiقبيل حـاربوا الـشرك وهـم ابـناؤه هـاهم بـين ظلوم او iiجهول يـشتكي الـتوحيد مـنهم سـيدي نجنا من شرهم يابن iiالبتول |